جوارديولا يتوعد أرسنال وليفربول بسطر جديد في كتاب التاريخ 

تاريخ النشر: 26/12/2023
214
منذ 4 شهور
جوارديولا يتوعد أرسنال وليفربول بسطر جديد في كتاب التاريخ 

توعد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الجميع عقب عودة فريقه لخوض مباريات الدوري الإنجليزي عقب الغياب بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية.

وتوج مانشستر سيتي يوم الجمعة الماضي في ملعب الجوهرة المشعة بالرياض، بكأس العالم للأندية عقب اكتساح فلومينيسيني البرازيلي برباعية نظيفة.

وسيلتقي يوم غدا الأربعاء على ملعب جوديسون بارك، مانشستر سيتي ضد مضيفه إيفرتون، في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغاب مانشستر سيتي عن الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي، بتأجيل مواجهته ضد برينتفورد على ملعب الاتحاد، وسط مفاجأة جيدة بالنسبة له، بتعادل أرسنال ضد ليفربول بهدف لمثله.

انتظروا عودة مانشستر سيتي:

وقال جوارديولا قبل مواجهة إيفرتون يوم غدا في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي: " في اللحظة التي لا نفوز فيها ستكون هناك شكوك حولنا، هذا جيد، دعهم يشككون فينا مرةً أخرى، لنرى ما سيحدث".

وأضاف بيب: "الأن سنذهب سويا للمتجر لشراء كتب جديدة، سنبدأ في كتابة تاريخ جديد".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل جوارديولا: "كلما حققت المزيد من الانتصارات كلما زادت الرغبة في سقوطك، شعرت بذلك عند الفوز بالسداسية رفقة برشلونة ولكن الألقاب التي توجنا بها مذهلة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأتم بيب: "إذا عملت كمدرب في كرة القدم عليك تقبل انتقاد الناس عند عدم الفوز وسنحاول بدورنا الفوز في المباراة التالية".

ويبتعد مانشستر سيتي بفارق 6 نقاط عن أرسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 40 نقطة، حيث مازال للفريق السماوي مباراة مؤجلة ضد برينتفورد.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يخطف العقل المدبر في ليفربول.. صفقة الموسم

فان دايك يهين حكم مباراة ليفربول وأرسنال.. هل أنت مخمور؟

حمل تطبيق سعودي الآن